إعلان

فعل غير أخلاقي في التوكتوك.. تخدير واعتداء جنسي على شاب بأسيوط

02:03 م الأربعاء 23 أغسطس 2023

تعبيرية

أسيوط ـ محمود عجمي:

خرج الشاب العشريني ابن محافظة أسيوط، من منزله بمركز أبوتيج للعمل على مركبة "توك توك"؛ دون أن يدري أن هناك من يتربص له، استدرجه إلى منطقة خالية من السكان واعتدى عليه جنسيًا بعد أن وضع له المخدر في كوب مشروب كحولي.

تعود وقائع القضية 1881 لسنة 2022 جنايات أبوتيج إلى تلقي قسم شرطة أبوتيج بلاغا من "إسلام. ع. أ" 20 عاما اتهم فيه "أبوزيد. س . أ" 37 عاما باختطافه والاعتداء عليه بفعل غير أخلاقي وسرقة التوك توك الخاص به بمدينة أبوتيج.

وتوصلت تحريات رئيس مباحث قسم شرطة أبوتيج إلى صحة أقوال المبلغ، وكشفت أن المتهم سبق اتهامه في 13 قضية متنوعة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم طلب من المجني عليه توصيله إلى ناحية قبلي البلد بمدينة أبوتيج وطلب منه الانتظار للعودة معه، وأحضر له كوب مشروب كحولي وبعد انتهاء المجني عليه من شربه طلب المتهم منه توصيله إلى قرية النخيلة، وفور تحركهما شعر المجني عليه بالإغماء.

وكشفت التحريات أن المتهم اعتدى على المجني عليه بفعل غير أخلاقي داخل التوك توك وعقب إنهاء جريمته قاد المركبة حتى وصل إلى أحد الميادين بمدينة أبوتيج وألقى الضحية في الشارع وسرق التوكتوك وفر هاربا.

وعاقبت الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط ، عاطلا بالسجن المشدد 15 عاما، لاختطافه شاب والتعدي عليه بعد تخديره بفعل غير أخلاقي داخل توك توك بأحد الطرق الجانبية بمركز أبوتيج وسرقة مركبته .

صدر الحكم برئاسة المستشار حفني عبد الفتاح حفني رئيس المحكمة ، وعضوية المستشارين محمد عبد الحميد الزارع و حازم شوقي عقيل الرئيسان بالمحكمة، وأمانة سر صلاح تمام و أحمد عبد العال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان