إعلان

20 طن مواد مجهولة المصدر داخل مصنع أغذية في الإسكندرية.. ما القصة؟ (صور)

12:28 م الإثنين 21 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:
ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية أكثر من 20 طن مواد خام مجهولة المصدر داخل مصنع للمواد الغذائية في منطقة برج العرب غربي المحافظة.
قال المهندس محمود القلش المتحدث الرسمي لمديرية التموين بالإسكندرية، إن إدارة تموين برج العرب العرب نفذت حملات للرقابة على مصانع المواد الغذائية، أسفرت عن ضبط أحد مصانع المواد الغذائية لحيازته واستخدام مواد وخامات غير مدون عليها أي بيانات ومجهولة المصدر.
جرى التحفظ على 20 طن من الذرة الصفراء التي تستخدم في صناعة المقرمشات مجهولة المصدر وغير مدون عليها أي بيانات داخل أحد الخزانات بالمصنع.
كما أسفرت الحملات عن تحرير محضر حيازة واستخدام مواد وخامات مجهولة المصدر داخل أحد مصانع تصنيع اللحوم والتحفظ على 1250 كجم من خامات الحلبة المطحونة الناعمة داخل أجولة بلاستيكية غير مدون عليها أي بيانات ومجهولة المصدر.
من جانبه أوضح المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية أنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك المخالفة للعرض على وكيل النائب العام، مشيرا إلى استمرار الحملات الرقابية على مصانع المواد الغذائية بمختلف أنحاء المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان