إعلان

بالصور.. كنس وغسل الميادين والشوارع الرئيسية في مدينة دهب

11:22 م الثلاثاء 15 أغسطس 2023

جنوب سيناء - رضا السيد:

شنت الوحدة المحلية لمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، حملات مكثفة لنظافة ورش الميادين والشوارع الرئيسية والحيوية بالمدينة، لخلق بيئة نظيفة، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والسائحين الذين يتوافدون يوميًا عليها من مختلف جنسيات العالم.

وقال اللواء عبدالرحمن بهاء الدين، رئيس مدينة دهب، إنه جرى الدفع بسيارات الكنس الآلي وشفط الأتربة، وقلابات رفع القمامة والمخلفات، وسيارات غسيل ورش الشوارع، لإضفاء مظهر جمالي وحضاري للمدينة، خاصة أنها قبلة للسياحة العالمية خلال الموسم السياحي الصيفي الجاري.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، إن الحملة استهدفت غسل ميدان الساعة، وميدان الفنار، وميدان العصلة، وأيضًا كنس شارع العصلة الرئيسي، وجرى شفط جميع الأتربة وغسل الأرصفة باستخدام النافوري.

وأكد على استمرار هذه الحملات لإحداث نقلة نوعية في ملف النظافة بالمدينة التي تعد عروس السياحة على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى أن الوحدة المحلية تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحقيق رضاهم والارتقاء برفع مستوى النظافة للحفاظ على المظهر الحضاري بها، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأضاف أنه جرى وضع خطة لتجميل ونظافة المدينة بالكامل من خلال تقسيمها إلى مناطق يتناوب عمال النظافة عليها بحيث يكون العمل على مدار اليوم لرفع القمامة من جميع المناطق، بجانب الحملات الدورية لوحدة الإنقاذ السريع وجهاز التجميل والنظافة، للارتقاء بمنظومة النظافة وإظهار المحافظة بالشكل الحضاري الذي يليق بها كمدينة "السحر والجمال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان