إعلان

سداد قروض وتجهيز عرائس.. محافظ أسوان يستمع لمطالب 30 مواطنًا ومواطنة - صور

08:28 م الثلاثاء 15 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

شهد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لمحافظ أسوان بالمواطنين، اليوم الثلاثاء، مشاهد متنوعة من الفرحة والبهجة، بعد إيجاد حلول جذرية لمشاكلهم وتلبية إنسانية لمطالبهم.

واستمع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، لمطالب 30 مواطنًا ومواطنة، وقام بتوزيع الحلوى على الأطفال المرافقين لهم، بحضور الجهات التنفيذية بالمحليات، والمديريات الخدمية.

بدأ اللقاء بقيام المحافظ، بتسليم مبالغ مالية لـ4 حالات لشراء أجهزة كهربائية دعمًا من جمعية قبس من نور، مع تسليم مبلغ 5 ألاف جنيه لعلاج حالة إنسانية بالقاهرة وتحمل مصاريف السفر والإقامة.

كما أعطى اللواء أشرف عطية، توجيهاته للمسئولين بصرف مساعدات مالية تتراوح ما بين 2000 إلى 5000 جنيه، مع صرف إعانات شهرية بقيمة 500 جنيه لمدة 6 أشهر بواسطة مديرية التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى المساهمة في سداد القروض المتراكمة على عدد من الحالات الإنسانية.

وكلف محافظ أسوان مبادرة "الناس لبعضهم" لصرف الأجهزة لـ6 من العرائس للمساهمة في إتمام حفل الزفاف لهن مراعاة لظروفهن المعيشية والأسرية، علاوة على توزيع بونات بمبالغ مالية تتراوح ما بين 100 إلى 300 جنيه لصرف سلع غذائية من المجمعات الاستهلاكية، وكذا توزيع كراتين مواد غذائية للحالات المختلفة.

ووجه المحافظ بقيام مدير الصحة بتقديم العلاج الطبي لعدد من الحالات على نفقة الدولة، فضلًا عن قيام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بتخصيص وحدات سكنية بالإيواء العاجل والأولى بالرعاية، مع تخصيص 10 محلات بالسويقات الجديدة، وكذا كرفانات بشكل حضاري وجمالي بالأماكن التي تحتاج لتوفير أنشطة تجارية وخدمية بها، علاوة على قيام مديرية العمل بتوفير فرص عمل للشباب في المشروعات الجارية وبالقطاع الخاص، مع قيام مديرية التضامن الاجتماعي بصرف التعويضات المالية لحالتين تعرضت منازلهم للحريق، وفقًا للضوابط والشروط المنظمة لذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان