إعلان

تموين الإسكندرية: حصول 250 متجر على تراخيص المشاركة في الأوكازيون الصيفي

01:01 م الأحد 13 أغسطس 2023

الأوكازيون الصيفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الأحد، الموافقة على منح 250 محلا تجاريا تراخيص المشاركة في الأوكازيون الصيفي وإتاحة الإعلان عن تخفيضات خلال موسم التصفية الجاري.

وقال المهندس محمود القلش معاون وكيل وزارة التموين للإعلام والاتصال السياسي إن الأوكازيون بدأ في 7 أغسطس الجاري ويستمر لمدة شهر، على أن يخصص لكل محل أسبوعين للمشاركة وذلك وفقا لقرار وزير التموين والتجارة الداخلية.

وأضاف في تصريح صحفي، أنه جرى تحرير 5 محاضر لمحال أعلنت عن الأوكازيون دون أن تتقدم بطلب استخراج تصاريح لها بالمشاركة، مؤكدا استمرار متابعة الأسواق لإحكام الرقابة ورصد الالتزام بالأسعار المعلنة قبل وبعد الخصم.

ووفقا لوكيل وزارة التموين بالإسكندرية، أحمد إبراهيم، ألزم القرار الوزاري أصحاب المحال المشاركة في الأوكازيون بالحصول المسبق على موافقة مديرية التموين والتجارة الداخلية كما يلزم الجهات المشاركة بالإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع فى التصفية مقترنا بالثمن الفعلي للسلع قبل التخفيضات.

في سياق متصل أشار أحمد كمال، المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، إلى أن ‏الأوكازيون فرصة سانحة للمواطنين والتجار، وأن ‏التخفيضات الموجودة بالأوكازيون تسهم في زيادة القوة الشرائية ‏للمواطنين بشراء أكثر من منتج وتساعد التجار في بيع ‏بضاعتهم.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة أن الأوكازيون يسهم في تنشيط التجارة ‏الداخلية، مؤكدا أن الأوكازيون لا يقتصر فقط على محال الملابس بل ‏محال الأدوات المنزلية والمصنوعات الجلدية أيضا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان