إعلان

بالصور- محافظ أسيوط يتفقد أقسام مستشفى الرمد للعيون

11:29 ص الأحد 13 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، سير العمل بأقسام مستشفى الرمد بحي شرق، للوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والاطمئنان على الوضع الصحي للمرضى بأقسام الاستقبال والعيادات المختلفة.

رافق محافظ أسيوط خلال التفقد الدكتور محمد عرفة مدير مستشفى الرمد والدكتورة رشا وجيه والدكتورة كريستين تاوضروس نائبا مدير المستشفى .

وتفقد المحافظ، بعض عيادات الاستقبال بمستشفى الرمد للعيون والتقى بعض المرضى والمواطنين المترددين على العيادات والتى تشهد اقبالا كبيراً من المواطنين واطمأن على جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم.

كما المحافظ تابع سير العمل بمختلف الأقسام واستمع الى بعض طلبات المواطنين موجهاً بسرعة الاستجابة لها واطمئن على انتظام العمل ومدى جودة الخدمات المقدمة للمرضى، ثم اطمئن على سير العمل بأقسام العمليات الصغرى والوسطى والكبرى التى تستقبل المرضى من مختلف قرى ومراكز المحافظة وتقدم خدماتها للجميع وبخاصة العلاج على نفقة الدولة.

وأطمئن محافظ أسيوط على صحة المرضى ومدى رضاهم عن الخدمات الصحية المقدمة لها.

كما تابع المحافظ، أعمال التطوير ورفع الكفاءة التى يجرى تنفيذها ببعض أقسام المستشفى، مشددا على سرعة نهو الأعمال وفقا للخطة الزمنية مع مراعاة معايير الجودة في تنفيذ الأعمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان