إعلان

سرقة 7 آلاف قطعة من "مخزن" لأبراج كهرباء الضغط العالي في الدقهلية

04:52 م السبت 12 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

حررت رئيس الشؤون القانونية بالشركة المصرية لنقل الكهرباء "قطاع كهرباء الدلتا"، بلاغًا بمركز شرطة الجمالية محافظة الدقهلية باختفاء 7 آلاف قطعة من 16 نوعا مختلفا من أجزاء معدنية خاصة بأبراج نقل كهرباء الضغط العالي من داخل مخزن خاص بالشركة متهمة أمين المخزن بالإهمال والتسبب في فقد العهدة.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد عمر عويس، مأمور مركز شرطة الجمالية، من "حنان.ع.م"،54 عامًا، رئيس الشئون القانونية بالشركة المصرية لنقل الكهرباء "قطاع كهرباء الدلتا" ومقيمة بمدينة المنصورة باكتشاف اختفاء 7 آلاف قطعة من 16 نوعا من أجزاء معدنية بأبراج نقل كهرباء الضغط العالي من مخزن الشركة بمدينة الجمالية.

وذكرت محررة البلاغ أنه حال إجراء اللجنة المختصة من الشركة الجرد السنوي على مخازن الشركة بمدينة الجمالية اكتشفوا اختفاء تلك القطع متهمة "عيد.ط.ع"، 48 عامًا، أمين مخزن الشركة المصرية لنقل الكهرباء بالجمالية، بالإهمال والتسبب في فقد العهدة.

بتقنين الإجراءات جرى استدعاء المشكو في حقه وبسؤاله قرر أن المخزن عبارة عن شونة مسورة بدون سقف واتهم الأمن الإداري بالإهمال والتسبب في فقد العهدة.

حرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان