إعلان

بسبب ري الأرض.. مزارع يقتل جاره بالرصاص في كفر الشيخ

03:47 م الخميس 10 أغسطس 2023

طلق ناري أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة مركز كفر الشيخ، حبس شخص، 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل جاره بسلاح ناري بسبب خلافات بينهما.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة كفر الشيخ، بلاغًا من أهالي بنشوب مشاجرة بين شخصين من الجيران بالقرب من قرية دقلت التابعة لمركز كفر الشيخ، وسقوط أحدهما قتيلا، وجرى نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

انتقل المقدم أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين المدعو "ع.ز"، مزارع، وجاره المدعو "خ.ع"، مزارع، ما أدى إلى تعدى الأول على الثاني بسلاح ناري أسفرت عن إصابته بطلق ناري في الصدر نتج عنه وفاته.

وبسؤال أهلية المتوفى اتهموا جاره بالتسبب في وفاته وذلك بسبب وجود خلافات بينهما على أسبقية ري الأرض الزراعية ونشوب أكثر من مشاجرة بينهما أخرها التي تسببت في وفاته.

كشفت التحقيقات الأولى لرجال الشرطة عن حدوث خلافات بين المتهم والمجني عليه بسبب ري الحقل الزراعي لكليهما وحدوث مشاجرات بينهما أكثر من مرة، وتجددت يوم الواقعة بحدوث مشاجرة جعلت المتهم يستخدم سلاح ناري أطلق من خلاله طلقة استقرت بجسد المجني عليه في الصدر ما أدى إلى وفاته.

ألقي القبض على المتهم، واقتيد إلى مركز شرطة كفر الشيخ، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارًا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجددت له محكمة جنح مركز كفر الشيخ حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان