إعلان

الزفاف الأخير.. جثة "كريم" في 7 شكائر وابن العم يعترف: "أنا اللي دبحته"

02:44 م الخميس 10 أغسطس 2023

الطالب كريم عمرو

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ظل اختفاء الطالب كريم عمرو بالمرحلة الإعدادية بكفر شكر، في محافظة القليوبية، لغزًا حير الأهالي وأسرته، بعد غيابه منذ 9 أشهر وتحديدًا منذ تاريخ 28/11/2022، حينما ذهب مع ابن عمه إلى أحد الأفراح بالمنطقة، ومنذ ذلك التاريخ ظل قلب الأم يشعر بأن أمرًا سيئًا حدث لابنها.

ظلت أسرة "كريم" تبحث عنه في كل مكان دون جدوى، حينها كان "جاسر" ابن عم المجني عليه يخبرهم باعتقاده أن كريم ترك القرية وذهب للقاهرة ولا جدوى من البحث عنه في المناطق المجاورة، لينجح في تضليلهم أكثر من مرة.

خدعة "جاسر" لم تنطلي على رجال مباحث كفر شكر، حيث شك رجال الأمن في ابن عم المجني عليه بسبب تحركاته الغريبة، ليتم محاصرته وبمواجهته بالأسئلة ليعترف بارتكابه الجريمة بسبب خلافات مع المجني عليه.

واعترف المتهم أنه قتل المجني عليه في معلف خاص به، وذبحه بسكين وطعنه عدة طعنات بجسده، ثم وضعه في 7 شكائر جمعها وربطها ووضع الجثة فيه ثم أتى بتروسكيل أوهم صاحبه أنه ينقل ماشية نافقة من المعلف وألقى بجثمانه في مياه الرياح التوفيقى بمنطقة أسنيت بدائرة المركز.

فيما تواصل قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية من جهودها للعثور على جثة الطالب كريم عمرو بعد إلقاء جثته في مياه الرياح التوفيقي.

اقرأ أيضًا:

ابن عمه ذبحه وتخلص من الجثة.. كشف لغز اختفاء طالب منذ 9 أشهرفي القليوبية

ذبحه ووضعه داخل جوال.. البحث عن جثة طالب قتله ابن عمه منذ 9 أشهر في القليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان