إعلان

التعاقد على شراء 5 أتوبيسات شحن كهرباء للعمل بشرم الشيخ (صور)

05:48 م الثلاثاء 18 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، مؤتمر المتابعة الدوري، لاستعراض لقاءاته المتعددة مع كبار المسؤولين بالدولة خلال الأيام الماضية، وعلى رأسها لقائه رئيس الوزراء وعدد من الوزراء من أجل دعم عجلة التنمية، وعرض المشروعات التي تتطلع المحافظة إلى تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة,

أشار المحافظ إلى حركة التنقلات المحدودة التي صدق عليها مؤخرًا، مؤكدًا أن هذه الحركة جرت بهدف ضخ دماء جديدة، وترتيب دولاب العمل، موجهًا الشكر إلى القيادات السابقة على جهودهم خلال الفترة الماضية.

وقال المحافظ إن جنوب سيناء نجحت في التعاقد على شراء 5 أتوبيسات شحن كهرباء للعمل بمدينة شرم الشيخ، لاسترجاع الوضع الحضاري التي كانت عليه المدينة خلال مؤتمر المناخ COP 27.

كما أشاد المحافظ بجهود القيادات النسائية في عدد من الإدارات بالمحافظة لما يبذلونه من جهد بارز، وشدد على ضرورة التزام كافة الموظفين المكلفين بحضور الدورات التدريبية، وذلك من أجل زيادة الخبرات، مع تحويل المتقاعسين للتحقيق لكون الدولة تعمل على تمويل هذه الدورات من أجل الارتقاء بالعاملين، وضمان جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

كما أشار إلى لقائه مع وزير السياحة، مشيرًا إلى أنه جرى الاتفاق على عدة فعاليات عالمية كبرى متنوعة تقام على أرض مدينة شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة، بهدف التسويق العالمي للإمكانات الهائلة التي تمتلكها مدينة السلام، إلى جانب زيارة وزير التعليم العالي لمدن المحافظة لزيارة الجامعات الأهلية والحكومية بها.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان