إعلان

متهم باختلاس 8 ملايين جنيه.. التحفظ على أموال موظف بأحد بنوك المحلة الكبرى

06:54 م الإثنين 17 يوليه 2023

التحفظ على أموال موظف بأحد بنوك المحلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

أصدرت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المحلة الكبرى، قرارًا بالتحفظ على أموال موظف بأحد البنوك الاستثمارية في المحلة، وزوجته وطفلتين قصر من أبنائه، وذلك بمقتضى اتهامه بالاستيلاء على أموال عملاء البنك العامل به.

جاء القرار برئاسة المستشار سامح عبد الله وعضوية المستشارين وليد النجار وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضي، بعد أن أصدر المستشار حماده الصاوي النائب العام، قرارا مؤقتا بالتحفظ على أموال الموظف المتهم، وتمت إحالة الأمر لدائرة محكمة الجنايات المختصة، محل إقامة المتهم وصدر القرار اليوم.

تعود أحداث الواقعة بعد أن وردت بلاغات، باتهام أحد موظفي البنوك الاستثمارية، بالمحلة الكبرى، بالاستيلاء على أموال العملاء، تجاوزت أكثر من 8 ملايين جنيه، وأجرت نيابة أول المحلة الكبرى، تحقيقات موسعة، في تلك الواقعة، وقامت إدارة البنك بتحرير محضر يحمل رقم 1260 إداري أول المحلة ضد الموظف ويدعى" ا. م.ا" وطلبت بسرعة تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، وأن المتهم استولى على أموال العديد من العملاء من بينهم طبيبة نساء وتوليد تدعى "م.ا" حيث استولى على مبلغ 1.5مليون جنيه من حسابها، وقام المتهم بإعادة المبلغ المستولى عليه من حسابها بعد اكتشافها الواقعة.

كما كشفت التحريات، أن أحد الضحايا يدعى الدكتور عبد المعطي السمنودي، اكتشف اختلاس المتهم 6 مليون جنيه من حسابه، وأنه تقدم بشكوى رسمية إلى إدارة البنك، يفيد أنه تعرض إلى اختفاء مبلغ 6 مليون جنيه من حسابه في شهر أغسطس الماضي، وانه طالب بضرورة استخراج كشف حساب فى الفترة من عام 2019 حتى الآن لبيان الأرصدة والمبالغ التي تم الاستيلاء عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان