إعلان

مزق جسد زوج شقيقته وقطع وريده.. القبض على "طالب الدقهلية" المتهم

07:27 م السبت 15 يوليه 2023

حادث طعن - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بمحافظة الدقهلية من ضبط طالب بكلية الآداب، وذلك بعد اتهامه بطعن زوج شقيقته بسكين ما تسبب في إصابته بقطع في أوردة وأربطة الرسغ الأيسر، وجرى نقله إلى مستشفى الطوارئ الجامعي في حالة حرجة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، من مستشفى الطوارئ الجامعي بوصول "محمد.م"، 32 عامًا، عامل، ويقيم في قرية الطاهري دائرة مركز منية النصر مصابًا باشتباه قطع في أوردة وأربطة الرسغ الأيسر بادعاء اعتداء من آخرين، ولا يمكن استجوابه.

بسؤال شقيقه 35 عامًا، حاصل على دبلوم صناعي اتهم شقيق زوجة المصاب ويدعى "ح.م.أ"، طالب بالفرقة الرابعة بكلية الأداب جامعة المنصورة، بالاعتداء عليه بآلة حادة "سكين" بعد حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة لخلافات عائلية، وذلك حال تواجدهما في منطقة عزبة الحلواني.

جرى تقنين الإجراءات وتمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة للسبب ذاته، وأرشد عن موقع الأداة المستخدمة.

حرر عن ذلك المحضر اللازم في قسم شرطة أول المنصورة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان