إعلان

لا موضع لقدم.. شواطئ الإسكندرية كاملة العدد في أول جمعة بعد الثانوية - صور

12:53 م الجمعة 14 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

تشهد الإسكندرية، اليوم الجمعة، طقسًا مشمسًا مائل للحرارة نهارًا على كافة أنحاء المدينة الساحلية، وذلك في أول "ويك إند" بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة، فيما زادت الرطوبة من الشعور بحرارة الطقس.

وبحسب إدارة السياحة والمصايف، قاربت بعض شواطئ القطاعين الشرقي والغربي على الامتلاء منذ الساعات الأولى لصباح اليوم، مشيرة إلى أن شواطئ الإسكندرية تظل في الصدارة من حيث أعداد المصطافين.

وتراوحت درجات الحرارة على عروس البحر المتوسط، اليوم، بين 24 للصغرى و32 للعظمى، وسرعة الرياح بلغت 30 كيلو متر/ الساعة، ونسبة الرطوبة وصلت إلى 90%.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، رفع الرايات الخضراء على جميع شواطئ القطاع الشرقي مثل ميامي والعصافرة والمندرة وسيدي بشر وغيرها.

وحذرت الإدارة رواد شواطئ العجمي والقطاع الغربي عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، قائلة:" لو حضرتك رايح شواطئ العجمي بنبهك.. حالة البحر غير مستقرة وارتفاع في الأمواج والرايات المرفوعة ما بين صفراء وحمراء برجاء الاستماع لتعليمات رجال الانقاذ".

وتعتبر الرايات وسيلة تحذير للمصطافين للتعبير عن حالة البحر، إذ تعني الرايات الحمراء عدم النزول إلى البحر نهائياً، والصفراء أن البحر متاح للنزول مع توخي الحيطة والحذر، والخضراء تعني أن البحر آمن ومتاح للنزول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان