إعلان

جثة في "بحر المستعمرة".. وزوج الضحية يكشف التفاصيل في الدقهلية

05:51 م الخميس 13 يوليه 2023

تعبيرية

الدقهلية - رامي محمود:

لقيت سيدة مصرعها غرقًا داخل مياه الترعة المارة أمام قرية مستعمرة الجزائر التابعة لمركز الستاموني محافظة الدقهلية، وذلك بعدما انزلقت قدماها أثناء قيامها بغسل الأواني.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد محمد منير العدل، مأمور مركز شرطة الستاموني، يفيد بورود بلاغ من بعض أهالى قرية مستعمرة الجزائر، دائرة المركز بغرق إحدى السيدات في مياه ترعة المستعمرة المارة أمام القرية.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري، وجرى عمل مسح شامل للمسطح المائي واستخراج الجثمان وانتشاله.

بالفحص تبين أن الجثمان لسيدة تدعى سعدية أحمد على محمد، 37 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بالقرية ترتدي ملابسها كاملة، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية.

زوج السيدة أقر أنه حال قيام زوجته بغسل بعض الأواني المنزلية على شاطئ الترعة، انزلقت قدماها وسقطت بالمياه ولعدم إجادتها السباحة جرفها التيار وتوفيت غرقًا، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وأضاف بأنها تنتابها نوبات تشنجات عصبية من آن إلى آخر.

وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية، وحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲٣/٢٣٦٩ إدارى مركز الستاموني، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان