إعلان

دخلوا في تريلا.. إصابة 16 جراء انقلاب سيارة تحمل عمالا بالدقهلية

04:19 م الثلاثاء 11 يوليه 2023

انقلاب سيارة ربع نقل

الدقهلية- رامي محمود:

أصيب 16 عاملا في حادث تصادم على الطريق الدولي بجمصة أمام إسعاف الكسارة، بعد اصطدام سيارة ربع نقل تحمل عددًا من العمال مع أخرى نقل ما أدى إلى انقلابها وجرى نقل المصابين الى مستشفى جمصة المركزي وبلقاس.

استقبل مستشفى جمصة المركزي اليوم الثلاثاء، 16 مصابًا في حادث سير على الطريق جمصة الدولي أمام إسعاف الكسارة في محافظة الدقهلية.

واستقبل المستشفى كلا من: السيد جمال السيد، 35 عامًا، نادر احمد العربي 45 عامًا، مصاب جرح قطعى بالأذن وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم ، وحاتم إبراهيم العدوى 47 عامًا، ومصاب جرح متهتك بالوجه والاذن اليمنى ، و محمد ابراهيم ابو المعاطى 12 عامًا، ومصاب بجرح قطعى بالرأس، و محمد ابو المعاطى ابو المعاطى 25 عامًا، ومصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم ، و محمد عبد الله عبد الله 25 عامًا، ومصاب بجرح قطعى بالرأس، ماهر خالد عوض، 23 عامًا، سحجات متفرقة بالجسم.

كما استقبل المستشفى: أحمد أشرف الشهاوى 43عامًا، ومصاب بسحجات متفرقة بالجسم، وحسام عوض أحمد 28 عامًا، ومصاب بجرح قطعى بالوجه، ومحمد صبحى حسن 29 عامًا، ومصاب بجرح قطعى بالاذن اليمنى والرأس، وحسن عمر حسن 25 عامًا، ومصاب بسحجات وكدمات بالكتف الأيسر.

كما أصيب في الحادث كل من: أحمد إبراهيم ابو المعاطى 23 عامًا، ومصاب بسحجات متفرقة بالجسم ، ومحمد هانى أحمد 30 عامًا، بجرح قطعى بالذقن، ومحمد رضا 27 عامًا، بسحجات متفرقة بالوجه، ويحيى لطفى عبد الحافظ 48 عامًا، بجرح قطعى بالرأس، وحماده فولى شلقانى 24 عامًا، ومصاب بجرح متهتك بالرأس.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير مباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمأمور قسم شرطة جمصة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى على الطريق الدولي أمام إسعاف الكسارة.

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة جمصة إلى مكان البلاغ وجرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى جمصة العام وبلقاس المركزي.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة ، التى طلبت انتداب مهندس فني لفحص السيارة وإجراء معاينة للحادث، وعمل تقرير عن المتسبب فى الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان