إعلان

مياه صغيرة بـ 19 جنيه وطبق سلطة بـ 70.. إجراءات رادعة ضد 5 مطاعم وكافيهات شهيرة بالإسكندرية- صور

03:58 م الجمعة 09 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الجمعة، عن اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد 5 مطاعم وكافيهات بمناطق سموحة والعجمي وسان ستيفانو، لمغالاتها في أسعار الطعام والمشروبات.

كانت شكاوى وردت من مواطنين إلى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف ضد عدة مطاعم شهيرة وكافيهات تتعلق بالمغالاة في أسعار الوجبات والمشروبات بشكل كبير وغير مبرر.

وأوضح عبد الرازق، أنه جرى التحقق من الشكاوى والتواصل مع الشاكين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة، بالإضافة إلى إخطار المطاعم بإيقاف تحصيل مبالغ غير مستحقة "خدمة".

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أنه جرى رفع الخدمة من الشيكات المقدمة لرواد المطاعم، وإخطار المنشآت التي لم تتواجد بها قائمة أسعار بالتوجه إلى الإدارة فوراً لاعتماد قائمة أسعار.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وجه الإدارة المركزية للسياحة والمصايف باتخاذ كافة الاجراءات الرادعة ضد 3 مطاعم شهيرة و2 كافية استجابة لشكاوى المواطنين باستغلالهم ومغالاتهم في الأسعار.

وشدد المحافظ على متابعة جميع الشكاوى الخاصة بالمغالاة في الأسعار ومحاسبة المنشآت المخالفة بكل حسم للقضاء على الاستغلال وخاصة مع اقتراب الموسم الصيفي وزيادة عدد رواد الإسكندرية.

ولفت إلى ضرورة مراجعة قوائم الأسعار والتحقق من تواجدها والتزام المنشآت بالأسعار المعتمدة من قبل الادارة المركزية للسياحة والمصايف.

فيديو قد يعجبك: