إعلان

صور.. تنفيذ 200 قرار إزالة تعديات على الأراضي الزراعية في الإسكندرية

02:28 م الخميس 29 يونيو 2023

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تنفيذ 206 قرارات إزالة تعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة خلال المرحلتين الأولي والثانية من الموجة الـ21 لإزالة التعديات على أراضي الدولة.

وأشار الشريف، في بيان، اليوم الخميس، إلى أنه جرى استرداد 14 فدانا و11 قيراطا و9 أسهم من الأراضي الزراعية بالإضافة إلى إزالة التعديات على 5000 متر من أراضي أملاك الدولة.

كان المحافظ كلف جيهان مسعود، سكرتير عام مساعد المحافظة، بمتابعة ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة والتنسيق بين جهات الولاية وبين الجهات المعنية بتنفيذ الحملات.

وشدد على جميع جهات الولاية ورؤساء الأحياء بأهمية المرور على الأراضي التي جرى تنفيذ الإزالات بها لعدم السماح للمتعدين بالعودة مرة أخرى، وذلك للحفاظ على أملاك الدولة وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

ووفقًا للمهندس ياسر الفولي، رئيس جهاز حماية أملاك الدولة؛ تتوزع قرارات الإزالة بواقع 105 قرارات بمركز ومدينة برج العرب، يليه حي العامرية أول الذي نفذ 39 قرار، ثم حي وسط بـ 25 قرار، وحي العامرية ثان 23 قرار، وحي المنتزه ثان بـ11 قرار إزالة، وأخيرًا أحياء الجمرك وغرب بعدد 3 قرارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان