إعلان

"العيد أحلى بمراكز الشباب".. ألعاب ترفيهية ومسابقات رياضية على شواطئ جنوب سيناء – صور

11:56 ص الخميس 29 يونيو 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

تنفذ مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، برنامجها الاحتفالي بعيد الأضحى المبارك، وذلك ضمن مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب"، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة .

ونفذ مركز شباب نويبع و مركز شباب الترابين لليوم الثاني على التوالي ألعاب ترفيهية ومسابقات رياضية للشباب على شاطئ البحر.

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إنه جاري تكثيف الأنشطة والفعاليات الترفيهية بمراكز الشباب، بهدف إدخال البهجة والسعادة على المواطنين من خلال تنفيذ ألعاب رياضية وأنشطة ترفيهية، وملاهي أطفال، وحمامات السباحة وصالات البلياردو، وتنس الطاولة، وذلك في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وفقًا لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أن مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" تشهد نجاح كبير بجميع مراكز الشباب على مستوى المحافظة، وهذا يؤكد دور وزارة الشباب والرياضة في تطوير أداء المراكز سواء في البنية التحتية، والتطوير الإنشائي، و تطوير البرامج و الأنشطة، بهدف بناء الشخصية المتكاملة القادرة على بناء الوطن.

وأكد أن مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" تؤكد على عدم اقتصار دور مراكز الشباب على ممارسة الرياضة فقط بل جذب أكبر عدد من المشاركين في الأنشطة والفعاليات، وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة بالمراكز، وتقديم حزمة متنوعة من البرامج والأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية والترويحية والخدمية، والتي تناسب كافة الأعمار ومختلف الفئات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان