إعلان

تسليم 50 جهاز عرائس للمقبلات على الزواج بالسويس ضمن مبادرة "يدوم الفرح"

06:20 م الإثنين 26 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

نظمت مؤسسة "حياة كريمة" في السويس، اليوم الإثنين، احتفالية لتسليم 50 عروس أجهزة عروسين، وذلك ضمن مبادرة "يدوم الفرح"، والتي تعني بتأهيل وتجهيز الفتيات المقبلات على الزواج.

أقيمت الاحتفالية بالصالة المغطاة بنادي النصر للبترول، بحضور اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس والقيادات التنفيذية بالسويس، وعمرو الجندي مدير إقليم القناة بمؤسسة حياة كريمة، ومحمود عمران منسق عام إقليم القناة بالسويس بحياة كريمة، ونواب السويس.

يأتي ذلك للمساهمة في رفع مستوى معيشة المواطنين، حيث قال اللواء صقر إن مبادرة "حياة كريمة" والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي تعد من أكبر وأضخم المبادرات المجتمعية في تاريخ الدولة المصرية والتي نجحت في توحيد صفوف مؤسسات الدولة وهيئاتها الحكومية ومنظمات المجتمع المدني من أجل المشاركة في أنشطة المبادرة وتقديم صورة إيجابية لما يجب أن يكون عليه العمل المجتمعي.

وأضاف أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لم تقتصر على توفير الخدمات العامة وتطوير المنشآت والبنية التحتية، بل امتدت رعايتها للجوانب الاجتماعية للمواطن المصري، معربا عن تقديره لجهود مديرية التضامن الاجتماعي ورجال الأعمال ونواب السويس.

تضمنت الفعالية تسليم جهاز 50 عروس من المقبلات على الزواج وشملت الأجهزة ثلاجة وغسالة وبوتجاز وتليفزيون.

وقال محمود عبدالعزيز منسق حياة كريمة في السويس أن مبادرة "يدوم الفرح" لا يقتصر دورها على تقديم الدعم المادي فقط، بل يمتد ليشمل الجانب التوعوي، وتقديم دورات تدريبية بعنوان "مودة" لتأهيل الفتيات المقبلات على الزواج، وتعريفهم بطبيعة الكيان الأسري وأهميته المجتمعية ومهارات اكتشاف الذات، وفن التعامل مع الخلافات الأسرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان