إعلان

احتفالا بـ125 عامًا على إنشائه.. محافظ الإسكندرية يفتتح الفرع الجديد للبنك الأهلي - صور

12:04 م الأحد 25 يونيو 2023

الإسكندرية – محمد عامر:

افتتح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، فرع البنك الأهلي المصري الجديد بشارع صلاح سالم بمحطة الرمل، برفقة هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، وذلك احتفالا بمرور ١٢٥ عام على افتتاح البنك الأهلي في مصر.

وينضم الفرع الجديد للبنك الأهلي المصري إلى قائمة الفروع الموجودة بالإسكندرية والبالغ عددها 45 فرعًا، ليكمل مسيرة العمل المصرفي بصفته واحد من أبرز المؤسسات المصرفية التي تقدم الخدمات للمواطنين والمؤسسات والشركات ليصل عدد فروعه على مستوى الجمهورية لـ623 فرعًا.

وتفقد المحافظ أقسام الفرع الجديد الذي يضم ٣ طوابق، الطابق الأرضي به خدمة العملاء والطابقين الأخرين مكاتب إدارية ويقع على مساحة 2100 متر مربع بوسط الإسكندرية.

وفي سياق متصل، شهد الشريف، إعادة افتتاح فرع طوسون الأثري بمحطة الرمل بعد تطويره، والذي يصل عمر المبني إلى 120 عامًا، ومكون من طابق أرضي وطابق علوي ويقع على مساحة 1800 متر.

وأشاد المحافظ بالدور الكبير الذي تلعبه البنوك الوطنية في دعم الاقتصاد القومي، ودفع عجلة البناء والتنمية إلى الأمام، مؤكدًا ضرورة دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتيسير الإجراءات وتذليل كافة العقبات أمام الشباب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان