إعلان

توزيع 30 عجلًا و 20 طن سلع غذائية بالمجان على مواطني جنوب سيناء في العيد (صور)

07:19 م الثلاثاء 20 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، عن خطة لتوزيع سلع غذائية ولحوم أضاحي بالمجان على الأسر الأكثر احتياجًا في مدن المحافظة، بواقع 30 عجلًا و10 أطنان سكر، ومثلها أرز، إضافة إلى بونات للسلع الغذائية الأساسية بالمجان، وذلك تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأوضح فودة أن المحافظة تسعى دائمًا لدعم الأسر الأكثر احتياجًا بمختلف السبل، سواء بتوفير السلع الغذائية، أو تجهيز الفتيات المقبلات على الزواج، إضافة إلى توفير السلع الغذائية التموينية المدعمة بمنافذ التموين، وكميات كبيرة من اللحوم البرازيلية سعر الكيلو لا يتجاوز 160 جنيهًا، ولحوم سودانية حية بسعر 195 جنيهًا للكيلو، وفراخ مجمدة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ العاملين بمجلس مدينة أبو زنيمة، في حضور اللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، واللواء محمد الغزاوي رئيس مدينة ابوزنيمة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ومشايخ وعواقل المدينة.

هنأ المحافظ العاملين بمجلس المدينة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذكرى ثورة 30 يونيو مؤكدًا أن ذكرى 30 يونيو تركت أثر إيجابي في نفوس المصريين لتحول مصر من حالة الفوضى إلى حالة الاستقرار والأمن والأمان، كما شهدت مصر خلال الفترة الحالية إنجازات هامة لم يشهدها التاريخ من قبل.

ووجه المحافظ رؤساء المدن بعقد ندوات توعوية للعاملين والمواطنين، لاستعراض إنجازات 9 سنوات مضت، إضافة إلى المشروعات الجاري تنفيذها حاليًا.

وقدم ممثلو القبائل البدوية بمدينة أبوزنيمة الشكر للمحافظ، لكم الخدمات التي قدمت لأهالي المدينة ووديانها وتجمعاتها البدوية، والتي تضمنت شبكات طرق، وخطوط مياه وكهرباء، إضافة إلى التجمعات التنموية الشاملة التي توفر الغذاء وفرص العمل لأهالي المحافظة.​

...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان