إعلان

"اشتقت لها وعايز أروح عندها".. ماتت زوجته فألقى نفسه من الطابق السادس في الإسكندرية

12:17 م الجمعة 02 يونيو 2023

انتحار من الطابق السادسر- أرشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

"اشتقت لها وعايز أروح لها".. هكذا أخبر موظف أسرته وذويه بعد وفاة زوجته، وما هي إلا أيام حتى انتحر بإلقاء نفسه من الطابق السادس من شرفة الشقة سكنه بمنطقة سيدي بشر شرقي الإسكندرية.

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول يفيد ورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بسقوط شخص من أعلى عقار بمنطقة سيدي بشر.

انتقل مأمور وضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة موظف في العقد الخامس من العمر مسجاة بأرضية الشارع ويرتدى كامل ملابسه، وبها إصابات وكسور بمختلف أنحاء الجسم.

وبسؤال أسرته قرروا أن المذكور كان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب وفاة زوجته وتركه وحيدًا، وأخبر ذويه أنه يشتاق للحاق بها، ولم يتهموا أحد بالتسبب في وفاته.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: