إعلان

قتيلان و3 مصابين في معركة بالأسلحة النارية بين أفراد أسرة واحدة بالدقهلية

05:42 م الإثنين 19 يونيو 2023

أرشيفية


الدقهلية - رامي محمود:

قُتل ستيني ونجله وأصيب 3 آخرين من العائلة نفسها، اليوم الإثنين، في مشاجرة بين أفراد عائلة واحدة، استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء بقرية البلامون التابعة لمركز السنبلاوين محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى السنبلاوين العام للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز ضرطة السنبلاوين بوصول جثتي مصطفى إبراهيم مصطفى - 63 عامًا، ونجله خليل - 24 عامًا، يقيمان بقرية البلامون، إلى مستشفى السنبلاوين العام، بالإضافة إلى 3 مصابين هم: خليل إبراهيم مصطفى - 27 عامًا، ومحمود علي إبراهيم خليل - 60 عامًا، والشرقاوي مصطفى الأدهم - 30 عامًا، مصابين بجرح قطعية وإصابات متفرقة بالجسم في مشاجرة اندلعت بين أفراد عائلة واحدة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان الواقعة، وبسؤال أهلية المتوفيين اتهموا نجل عمهم "حلمي. م. ع" بإطلاق النار على المذكورين باستخدام سلاح ناري، في تجدد لخلافات عائلية.

بتقنين الإجراءات، تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين من ضبط المتهم المتورط في الواقعة والسلاح المستخدم، فيما جرى التحفظ على المصابين داخل المستشفى نحت حراسة الشرطة.

حرر بذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بنقل جثامين المتوفيين إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي لتشريح الجثامين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان