إعلان

صور.. محافظ الغربية ورئيس مجلس الدولة يفتتحان أعمال تجديد مقر طنطا

03:51 م الأحد 18 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:
افتتح الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، والمستشار عادل فهيم محمد عزب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، مقر مجلس الدولة بمدينة طنطا عقب تجديده وتطويره.
جاء ذلك في حضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، المستشار سامي عبد الحميد نائب رئيس مجلس الدولة، المستشار سيد عزت نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس وحدة المتابعة، وأعضاء المجلس الخاص ولفيف من القيادات القضائية والتنفيذية.
وهنأ محافظ الغربية رئيس مجلس الدولة على افتتاح المقر الجديد، مع تمنياته لجميع المستشارين بالتوفيق، مؤكدًا أن المقر الجديد لمجمع محاكم مجلس الدولة يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ورؤية وخطة الدولة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين إلى جانب تقريب جهات التقاضي للمتقاضين.
من جانبه وجه رئيس مجلس الدولة الشكر لمحافظ الغربية على حضوره وعلى تقديم كافة أوجه الدعم لأعضاء المجلس بالغربية، مشيرا إلى أن افتتاح اليوم يضاف إلى إنجازات المجلس في التوسع لإنشاء فروع جديدة تساهم في تسريع درجات التقاضي، حيث جرى إنشاء المبنى على مساحة 3500 متر من خلال إنشاء مبنيين وتطوير مبنى قديم ليضم الفرع قاعتي محكمة تسع كل واحدة 150 مترددًا، إلى جانب المبنى الثالث ويضم 40 مكتبًا إداريًا يسع 200 موظف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان