إعلان

صبغة الشعر القاتلة.. سيدة تنهي حياتها داخل منزلها في قنا

04:16 م الإثنين 12 يونيو 2023

جثة - تعبيرية

قنا - عبد الرحمن القرشي:
لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة، اليوم الاثنين، بعد أقدمت على إنهاء حياتها بتناول مادة "صبغة شعر"، داخل قرية تابعة لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.
كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قوص يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها في دائرة المركز.
وكشفت التحريات الأولية أن الجثة لسيدة تُدعى "م.ع.س"، تبلغ من العمر 40 عامًا، أنهت حياتها بتناول صبغة شعر داخل منزلها، ولا يوجد شبهة جنائية في الواقعة.
جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف النيابة المختصة لتجري شئونها.
وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.
كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان