إعلان

صور.. محافظ أسيوط يسلم "شيك بـ50 ألف جنيه" للأم المثالية

11:30 ص الأحد 11 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

سلم اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، السيدة هدى إبراهيم محمود صالح ابنه مركز القوصية، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة، شيكًا بمبلغ 50 ألف جنيه، مقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي، كهدية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لها.

جاء ذلك بحضور مجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، حيث وجه المحافظ الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية على رعاية أبنائه من مختلف المحافظات وخاصة أبناء محافظة أسيوط فضلًا عن تقديره للمرأة المصرية وخاصة الأم المصرية لجهودها في رعاية أبنائها والحفاظ علي أسرتها.

كما وجه التهنئة للأم المثالية معربًا عن تقديره لما قدمته من عطاء وتضحيات ورعاية أبنائها الثلاثة بعد وفاة زوجها منذ نحو 33 عامًا حيث وهبت نفسها لتربية أطفالها ليكونوا أفرادًا نافعين في المجتمع ليصبح منهم المحامي والمحامية والطبيبة لتستحق بذلك لقب الأم المثالية بجدارة لهذا العام.

وأوضح مجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، أن اختيار الأمهات المثاليات خلال عام 2023 تم بناء على اختيارات ودراسة اللجنة المحلية التي تم تشكيلها بقرار محافظ أسيوط، حيث قامت وبكل شفافية باختيار وترشيح الأمهات المثاليات وفقًا للشروط المقررة لأمانه المسابقة على مستوى الدولة وتم تصعيد المختارين وتم الاختيار النهائي من قبل وزارة التضامن الاجتماعي على مستوى كافة المحافظات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان