إعلان

صور.. صرف الإسكندرية تبدأ فعاليات الأنشطة الصيفية في مراكز الشباب

11:24 ص الأحد 11 يونيو 2023

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلن اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية انطلاق الأنشطة الصيفية بمراكز الشباب بالتعاون مع مركز شباب النصر ضمن خطة الإدارة العامة للوعي البيئي بهدف رفع مستوى الوعي البيئي لدى الشباب.

وأشار إلى أن الشركة أقامت يوم ترفيهي توعوي لرواد مركز شباب النصر تضمن عقد ندوات توعوية وألعاب تفاعلية وورش رسم وتلوين للأطفال وأنشطة عديدة ساهم فيها رواد المركز.

وأكد نافع علي أن الشركة تهدف إلى تنمية الوعي المائي ونشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه والمحافظة على شبكات الصرف الصحي وتوعية المواطنين بالخدمات والمجهودات الضخمة التي تقوم بها الدولة لتوصيل الخدمة لكافة المواطنين والحفاظ على البيئة من مخرجات عمليات المعالجة.

وأضاف، أنها تهدف كذلك إلى غرس ثقافة المشاركة ومسؤولية الجميع في الحفاظ على ممتلكات ومشروعات الدولة لدى المواطنين لتأسيس جيل جديد واع وقادر على تعديل السلوكيات والممارسات الخاطئة مما يؤثر بالإيجاب على استدامة الخدمات.

كما تم توعية المواطنين بطرق الإبلاغ عن الشكاوى وتعريفهم برقم الخط الساخن 175 أو رقم الواتس أب ⁦،20 120 117 5175⁩ أو على صفحة الشركة الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان