إعلان

لفافة هيروين في حافظة بلاستيكية.. المشدد 10 سنوات لمزارع بالإسكندرية

02:48 م السبت 10 يونيو 2023

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة المتهم مزارع بالسجن المشدد 10 سنوات وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد السيد محجوب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمود عيسى سراج الدين، والمستشار مدحت عبد الكريم عبد العزيز، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

ترجع أحداث القضية رقم 10855 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة برج العرب ،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة برج العرب يفيد بضبط المتهم، وبحوزته مواد مخدرة بدائرة القسم.

وتبين من التحريات مزاولة المتهم "ر.ج.ن" مزارع، نشاطًا إجراميًا في الإتجار بالمواد المخدرة، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجده لإجراء مراقبته للتأكد من صحة المعلومات الواردة.

أبصرت القوة الأمنية المتهم أثناء اتجاره بالمخدرات ممسكا في يده حافظة بلاستيكية، فأسرعت من نزعها من يده وبفضها عثر بداخلها على لفافة كبيرة الحجم تحوي مخدر الهيروين، وميزان إلكتروني وعدد من الحوافظ الفارغة.

اعترف المتهم في التحقيقات بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة برج العرب، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: