إعلان

"أختك معانا وعايزين فدية".. تفاصيل القبض على عصابة خطفت طالبة الأقصر

01:15 م السبت 10 يونيو 2023

تعبيرية

الأقصر - محمد محروس:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، من ضبط المتهمين باختطاف طالبة بالأقصر، وطلب فدية من أسرتها مقابل إطلاق سراحها وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

وكان مركز شرطة القرنة بمديرية أمن الأقصر تلقى بلاغا من أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز بغياب كريمته طالبة عن مسكنها، وفى وقتٍ لاحق وردت عدة رسائل على هاتف نجله (مزارع - مقيم بذات الناحية) على تطبيق "واتس آب" من رقم هاتف تتضمن طلب دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراح شقيقته، مضمونها "أختك معانا وعايزين فدية".

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الأقصر عن أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين – مقيمان بدائرة المركز وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترافا بارتكاب واقعة اختطاف المجنى عليها مُستخدمان فـى ذلك سيارة ربع نقل قيادة أحدهما "تم ضبطها" بقصد مساومة أهليتها على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق صراحها، وبمناقشتهما عن مكان تواجد المتغيبة أفادوا بقيام أحدهما بإخفاء الطفلة بمنزل (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة المركز) مقابل تحصلها على جزء من مبلغ الفدية (أمكن ضبط الأخيرة وتحرير الطفلة المختطفة)، وبمواجهتها أيدت مضمون ما سبق.

واتخذت أجهزة الأمن الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: