إعلان

بعد زيادة سعر السولار.. جولات مفاجئة لمحافظ أسيوط في محطات الوقود ومواقف السرفيس

07:12 م السبت 06 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أجرى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط جولات ميدانية مفاجئة، اليوم السبت، تفقد خلالها مجمع مواقف نزلة عبداللاه للسيارات الأجرة والسرفيس بحي شرق مدينة أسيوط للتأكد من انتظام سير العمل والالتزام الكامل بتطبيق التعريفة الجديدة للركوب.

جاء ذلك بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بتحريك سعر السولار بمقدار جنيه واحد ليصبح 8.25 جنيها للتر مع تثبيت سعر البنزين بأنواعه.

بدأ محافظ أسيوط جولته بتفقد محطة وقود بمنطقة الحمراء بحي شرق مدينة أسيوط للاطمئنان على توافر السولار والتزام المحطة بتطبيق الأسعار الجديدة والتقى عدد من المواطنين والسائقين وتحاور معهم واطمئن على عدم مواجهة أية مشكلات أثناء تلقي الخدمة، مؤكدًا على تفعيل الرقابة والإشراف الكامل على محطات الوقود للتصدي لأي محاولات لاحتكار المواد البترولية أو استغلال المواطنين بأي صورة.

وتوجه المحافظ لتفقد مجمع مواقف نزلة عبداللاه والتقى عددًا من السائقين والمواطنين الذين أبدوا ارتياحهم للزيادة الطفيفة في أسعار الأجرة وخاصة داخل المحافظة واطمئن من الركاب على التزام السائقين بالتعريفة المقررة، مؤكدًا إنه تم تطبيق العدالة عند وضع التعريفة الجديدة بما يتناسب مع زيادة سعر السولار دون ظلم لأحد سواء كانوا سائقين أو مواطنين لافتًا إلى إنه سيتم محاسبة كل من يتجاوز التعريفة الجديدة مناشدًا المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى المحددة والإبلاغ الفوري في حال مخالفة السائق من خلال الاتصال بغرفة العمليات المركزية على الأرقام التالية (2135858/ 088) أو رقم (2135727/ 088) مؤكدًا إنه يتم فحص أي شكوى وحلها فورًا.

واستكمل اللواء عصام سعد جولته بالموقف واطمئن على وضع ملصقات على السرفيس توضح خط السير لكل سيارة وقيمة التعريفة على الزجاج الأمامي للسيارات وتعليق بانرات بتعريفة جميع خطوط السير الداخلية والخارجية على بوابات دخول وخروج المواقف في أماكن ظاهرة لتعريف المواطنين بالأسعار الجديدة والتأكيد على عدم السماح بخروج أي سيارة من المواقف بدون تعريفهم بالتعريفة منعاً لاستغلال المواطنين.

مؤكدًا بأن هناك متابعة مستمرة على مدار اليوم لكافة المواقف بنطاق المحافظة من خلال مرور لجان ميدانية مفاجئة للتأكد التام من الإلتزام بكافة التوجيهات الصادرة وإلزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم مخالفة خطوط السير وعدم استغلال المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان