إعلان

قتل صديقه ورمى جثته في جوال.. ماذا حدث لقهوجي الإسكندرية في شقة كرموز؟

12:44 م الخميس 04 مايو 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أمرت نيابة كرموز بالإسكندرية بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل صديقه ووضع جثته في جوال بلاستيك وإلقائها بالطريق العام بسبب خلافات بينهما.

وقررت النيابة العامة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط مكان الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كرموز يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شخص داخل جوال بلاستيكى بدائرة القسم.

وجه مدير أمن الإسكندرية بتشكيل فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام، لتحديد هوية الجثة، وتبين أنها لعامل بمقهى، مقيم بدائرة القسم، وأن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه عامل، مقيم رفقته بشقة "مستأجرة".

وعقب تقنين الإجراءات، ألقي القبض على المتهم في كمين أعد له، واعترف في التحقيقات بارتكاب الواقعة.

وتبين من التحقيقات أنه أثناء تواجد المتهم بالشقة المستأجرة رفقة المجني عليه حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدي على المجني عليه بالضرب بالأيدي حتى سقط مغشياً عليه.

وكشفت التحقيقات أن المتهم استولى على شاشة كمبيوتر ولوحة المفاتيح الخاصة بها ومبلغ مالي من حافظة نقود المجني عليه وانصرف، إلا أنه عاد في وقت لاحق إلى الشقة مرة أخرى ووضع الجثة في جوال وألقاها بمكان العثور المُشار إليه، وأرشد عن المسروقات.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة كرموز وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان