إعلان

إصابة 18 عاملة انقلبت بهن سيارة ربع نقل في مياه ترعة بالدقهلية

08:35 م الأربعاء 31 مايو 2023

مستشفى أجا المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

أصيبت 18 سيدة، اليوم الأربعاء، في انقلاب سيارة ربع نقل في مياه ترعة بنطاق مركز أجا بمحافظة الدقهلية، والتي كانت تقلهم خلال عودتهن من عملهن بإحدى الأراضي الزراعية، وجرى نقلهن إلى مستشفى أجا المركزي لإسعافهن وتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق الشحات، مأمور مركز شرطة أجا، بانقلاب سيارة ربع نقل يستقلها عددًا من السيدات العاملات بالأراضي الزراعية، في مياه ترعة البزراري على طريق الدير ميت العامل بنطاق المركز.

انتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن السيارة ربع نقل وكانت تقل عددًا من السيدات داخل صندوق السيارة، جميعهن ميقيمات بقرية قرقيرة التابعة لمركز السنبلاوين، وخلال عودتهن من عملهن بإحدى الأراضي الزراعية بمركز أجا فوجئ السائق بمطب صناعي وانحرفت عجلة القيادة مما أدى لانقلاب السياره في مياه الترعة.

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جميع العاملات ورفع السيارة من المياه، وأسفر الحادث عن إصابة 18 سيدة مستقلي السيارة، فضلًا عن إصابة السائق، بإصابات متنوعة، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى أجا المركزي لتلقى العلاج اللازم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: