إعلان

النار أكلت 19 محلًا و5 شقق.. الحصيلة النهائية لجحيم شارع بورسعيد في أسوان

04:09 م الأربعاء 31 مايو 2023

أسوان – إيهاب عمران:

تمكنت الحماية المدنية بأسوان من السيطرة على الحريق الهائل الذي نشب صباح اليوم الأربعاء، بعدد من المحلات التجارية بشارع بورسعيد بمدينة كوم أمبو، والذي امتدت آثاره إلى 19 محل أحذية وملابس، بالإضافة إلى 5 وحدات سكنية بإحدى العمارات المجاورة.

وشارك فى جهود الإطفاء 8 سيارات إطفاء 7 منها تابعة لإدارة الحماية المدنية، وسيارة تابعة لمصانع سكر كوم أمبو، فيما لم يشهد الحريق أى خسائر فى الأرواح أو إصابات بين المواطنين.

وأعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، توجيهاته بمراجعة منظومة الحريق بشارع بورسعيد، والشوارع الجانبية باعتباره من أهم المراكز والأسواق التجارية التى تشمل العديد من المحلات المتخصصة فى بيع المنتجات المتنوعة والقابلة للاشتعال.

وكلف محافظ أسوان رئيس مركز ومدينة كوم أمبو، ومديرية التضامن الاجتماعى، والجهات المختصة بحصر الخسائر والمتضررين من الحريق لتقديم كافة أوجه الدعم لهم.

وأشاد محافظ أسوان بالتدخل السريع والدور الحيوي لقوات الحماية المدنية، ومصنع سكر كوم أمبو واستجابتهم السريعة وتمكنهم بإخماد الحريق دون أى خسائر فى الأرواح أو الممتلكات العامة، فيما تقوم إدارة البحث الجنائى بالمعاينة الميدانية للوقوف على أسباب الحريق

اقرأ أيضا

بالصور- حريق يلتهم عددًا من المحلات التجارية بشارع بورسعيد في أسوان

فيديو قد يعجبك: