إعلان

المشدد 15 عامًا لمدان بسرقة تاجر مجوهرات.. و10 أعوام لـ 4 آخرين بكفر الشيخ

06:38 م الأحد 28 مايو 2023

تعبيرية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ (الدائرة الرابعة)، اليوم الأحد، حضوريًا بمعاقبة 5 مدانين بسرقة تاجر مجوهرات بالإكراه، بالسجن المشدد 15 عامًا للمدان الأول، و10 أعوام للمدانين الأربعة الآخرين.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي عبدالتواب معوض، وسكرتارية محمد خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 5783 لسنة 2022 جنح مركز شرطة بيلا، والمقيدة برقم 1334 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال كل من "إبراهيم.ش.م.أ." 49 عامًا، و"عبداللطيف.م.ف.ب" 31 عامًا، و"إسلام.إ.ع.م" 25 عامًا، و"كرم.ع.م.ع"، و"محمد.ع.م.ع" 26 عامًا، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمتهم عما أسند إليهم لأنهم في يوم 6 / 6 / 2022، سرقوا منقولات "مصوغات ذهبية" والمملوكة للمجني عليه مينا فرج مينا عبده، ومرقص مينا فرج عبده، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليهما.

وتبين من أوراق القضية أن المتهمين اعترضوا طريقهما حال سيرهما بالطريق العام مشهرين في وجههما سلاحين ناريين "فردي رصاص، محول من محدث صوت"، وأدوات "شوم" و"سنج" متعديين عليهما ضربًا مما أوقع الرعب في نفسهما، وشل بذلك مقاومتهما وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الإكراه من الأستيلاء على المنقولات، وترك ذلك جروح نتيجة الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي.

كما حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحين ناريين غير مششخنين "محول صوت، وفرد رصاص، وذخائر محدث صوت وما تستخدم على الأسلحة النارية "محدثة صوت" وذلك بغير ترخيص من الجهة الغدارية، وحازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء وأدوات تستخدم في الأعتداء على الأشخاص "سنج" و"شوم" دون مسوغ قانوني.

فيديو قد يعجبك: