إعلان

قرار جديد بشأن استئناف البلوجر سلمى الشيمي على حبسها عامين

05:48 م الأحد 28 مايو 2023

الإسكندرية - محمد عامر:

قررت محكمة جنح الاقتصادية بالإسكندرية، اليوم الأحد، حجز الاستئناف المقدم من عارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمي، على حكم حبسها عامين، وذلك لجلسة 25 يونيو المقبل للنطق بالحكم مع استمرار حبسها.

صدر القرار برئاسة المستشار ريمون شنودة وعضوية كل من المستشار مصطفى وسيم والمستشار أسامة محمود.

كانت محكمة جنح الاقتصادية بالإسكندرية قضت بمعاقبة "الشيمي" بالحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه، بتهمة تصوير وبث مقاطع فيديو إباحية عبر الإنترنت مقابل مبالغ مالية.

كانت الإدارة العامة لحماية الآداب رصدت إنشاء إحدى الفتيات حسابًا إلكترونيًا باسم "سلمى الشيمي - Salma Elshlmy" على تطبيقات "إنستجرام - تيك توك – يوتيوب" عبر شبكات الإنترنت، وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء العام عبرها.

ووفقًا لما رصدته أجهزة الأمن مثلت مقاطع الفيديو اعتداءً على القيم والمبادئ الأسرية لما تحمله في طياتها من دعوة للتحريض على الفسق وإثارة الغرائز الجنسية من خلال إظهارها مفاتن جسدها.

وتبين إذاعة تلك المقاطع للكافة دون تمييز من خلال بث فيديوهات إباحية عبر شبكات الإنترنت مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها أو تحويلات عن طريق خاصية "فودافون كاش" أو لزيادة نسبة المشاهدات- بحسب محضر الشرطة.
وبإجراء التحريات السرية، أمكن تحديد هوية المذكورة وتبين أنها تدعى "سلمى.ك.ع.م.ال" وشهرتها "سلمى الشيمي"، 29 عامًا، مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات وتنسيقاً مع قطاع الأمن العام وسلطات مطار القاهرة الدولي جرى ضبط المتهمة، أمس، بمعرفة ضباط إدارة النشاط الخارجي أثناء عودتها على الرحلة رقم 925 القادمة من دولة الإمارات "دبي".

وجرى ترحيل "الشيمي" من القاهرة إلى قسم شرطة الدخيلة في الإسكندرية واستكمال التحقيقات معها أمام نيابة الشئون المالية والتجارية، نظرًا لوجود محل إقامة للمتهمة بمنطقة البيطاش بدائرة القسم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على نيابة الشئون المالية والتجارية بالإسكندرية أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، وأحالتها إلى المحاكمة التي أصدرت حكمها المتقدم قبل أن تستأنف المتهمة.

اقرأ أيضًا..

قُبض عليها بمطار القاهرة.. لماذا رُحلت "سلمى الشيمي" للإسكندرية؟ (صور)

بثت فيديوهات إباحية.. التحقيق مع البلوجر "سلمى الشيمي" في الإسكندرية (صور)

ظهرت في الإمارات.. آخر "سيشن" لـ" سلمى الشيمي " قبل القبض عليها – صور

فيديوهات مقابل مبالغ مالية.. حبس البلوجر "سلمى الشيمي" 4 أيام (صور)

فيديوهات إباحية مقابل مبالغ مالية.. تحديد موعد محاكمة "سلمى الشيمي"

اليوم.. الحكم على سلمى الشيمي بتهمة بث فيديوهات إباحية مقابل مبالغ مالية

بعباية سوداء وطرحة.. وصول سلمى الشيمي إلى مقر محاكمتها بالإسكندرية

احتضنت والدتها وانهارت بالبكاء.. بدء محاكمة سلمى الشيمي بتهمة بث فيديوهات إباحية

تصوير وبث مقاطع إباحية.. الحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه لسلمى الشيمي

بالكلابشات.. الصور الأولى لسلمى الشيمي بعد حكم حبسها عامين

فيديو قد يعجبك: