إعلان

76 غرزة وعاهة مستديمة.. القصة الكاملة لتشويه طالب ثانوي وجه زميله في القليوبية

02:00 م السبت 27 مايو 2023

الطالب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة قيام طالب طالب ثانوي بطعن زميله وتمزيق وجه بـ كتر حيث تبين وقوع مشاجرة بين طالبين عقب أداء الامتحانات بسبب المزاح، وقيام أحدهما بطعن الآخر وجرى نقل المصاب إلى المستشفى، فيما ادعت أسرة الطالب المصاب أن نجلهم تدخل لفض مشاجرة وقام المتهم بطعنه بسبب ذلك.

وأكدت أسرة الطالب المعتدى عليه، أنه يوم الواقعة فوجئوا باتصال من نجلهم يخبرهم بقيام طالب عقب خروجه من الامتحان بضربه بكتر، لفضه مشاجرة بينه وبين آخر وتركه غارقًا في دمائه، وعلى الفور أخذناه لمستشفى معهد ناصر وتم عمل خياطة للجرح وصلت لـ 76 غرزة.

وأضافت الأسرة، في تصريحات لـ "مصراوي"، أن نجلهم طالب ملتزم وفي حاله، ولا يثير المشاكل مع أقرانه، مطالبين بعقاب المتهم جراء ما فعله وتشويه وجه نجلهم وتسببه في عاهة مستديمة له.

فيما كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، حقيقة الواقعة، حيث تبين حدوث مشادة بين المصاب والمتهم عقب انتهاء الامتحانات والخروج من المدرسة بسبب تطور المزاح بينهما إلى جد مما تسبب فى إصابته، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت قد رصدت مديرية أمن القليوبية تداول منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلى بعض المواقع الإلكترونية تعدي طالب على زميله وتمزيق وجه بـ كتر.

وتلقى مأمور قسم شرطة ثاني في شبرا الخيمة بلاغا من طالب "مصاب بجرح قطعى بالأذن" بتضرره من زميله لتعديه عليه بالضرب وإحداث إصابته بسلاح أبيض "كتر"، وجرى ضبط المتهمم، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

اقرأ أيضًا:

أصابه بعاهة مستديمة.. طالب يمزق وجه زميله بـ "كتر" في شبرا الخيمة

الهزار قلب دم.. طالب ثانوي يشوه وجه زميله في شبرا الخيمة

فيديو قد يعجبك: