إعلان

بينهم معلمة وعاملين.. ننشر أسماء ضحايا لعبة ملاهي الإسكندرية

04:49 ص السبت 27 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:
حصل "مصراوي" على كشف بأسماء المصابين في واقعة سقوط لعبة داخل ملاهي بمول تجاري بمنطقة سموحة شرقي الإسكندرية والتي أسفرت عن إصابة 6 مواطنين، بينهم أطفال.

وبحسب الكشف المصابون هم كل من "عبد العليم محمد عبد العليم، عامل بالملاهي، محجوز بالمستشفى الرئيسي الجامعي، عبد الرحمن عصام محمد عبد الرحمن، عامل بالملاهي، محجوز بالمستشفى الرئيسي الجامعي ويمني عصام محمد عبد الرحمن، معلمة، محجوزة بالمستشفى الرئيسي الجامعي، وإسراء أشرف، محجوزة بمستشفى السرايا وأسماء عماد أحمد، محجوزة بمستشفى أندلسية، وطفلة أخرى نقلت لمستشفى الطلبة".

كان قسم شرطة سيدي جابر تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد سقوط لعبة بملاهي بمنطقة سموحة ووجود مصابين، انتقل ضباط القسم رفقة الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص أنه أثناء استقلال 3 مواطنين، بينهم أطفال، للعبة دوارة بمدينة الملاهي المشار إليه انفصل المقعد الخاص بها عن العامود الحامل، ما أدى لسقوط الثلاثة على ثلاثة آخرين.

وأصيب المواطنون الستة بكسور وجروح وسحجات وجرى نقلهم إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، فيما جرى إيقاف اللعبة عن العمل، والقبض على المدير المسئول عن الملاهي.

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة، وأمر بندب خبراء الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وطلب ملف الملاهي من حي شرق.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وطلبت النيابة العامة تقرير الحماية المدنية عن توافر شروط الامن الصناعي والحي لمعرفة وجود تراخيص للملاهي من عدمه.

فيديو قد يعجبك: