إعلان

لحظات قبل الجريمة والأمن يسابق الزمن.. فيديو يكشف مصير الطفل أحمد في القليوبية

06:06 م الجمعة 19 مايو 2023

القليوبية - أسامة علاء الدين:
شهدت واقعة تغيب الطفل أحمد محمد الشامي، عن منزله في شارع الحمامصة التابع لمنطقة أبو زعبل في مركز الخانكة بالقليوبية، تطورات جديدة، عقب ظهور مقطع فيديو يوثق لحظة استدراج أحد الأشخاص للمجني عليه.

البداية كانت عبر بلاغ تقدم به محمد الشامي والد الطفل أحمد البالغ من العمر 7 سنوات، عن اختفاء ابنه، وتغيبه عن المنزل منذ 4 أيام.
جرى تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة، وكشف وجود شبهة جنائية من عدمها، وتحديد مكان الطفل المتغيب، وإعادته إلى أهله.
ويظهر في مقطع الفيديو، الذي رصدته كاميرات المراقبة، الطفل أحمد محمد الشامي وهو يسير بجوار أحد الأشخاص المجهولين، ويشتبه أنه استدرجه، عبر وعده بمنحه "أكونت من لعبة بابجي" الإلكترونية التي يمارسها الأطفال والشباب على الهواتف المحمولة.
من جانبه أشاد والد الطفل أحمد محمد الشامي، بالاستجابة السريعة لقوات الأجهزة الأمنية في القليوبية، والجهود التي تبذلها من أجل إعادة الطفل سالمًا، حيث تسابق الزمن لتنفيذ المهمة بنجاح.
هدير صلاح والدة الطفل، أوضحت أنها تتضرع إلى الله أن تنتهي تلك الأزمة بنجاح وأن يعود إليها ابنها، بينما سادت حالة من الحزن بين أفراد الأسرة والجيران عقب تغيب الطفل أحمد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان