إعلان

السماء تحولت للون الأسود.. لحظات الرعب في حريق المعرض المنكوب ببني سويف - صور

04:45 م الأحد 14 مايو 2023

بني سويف - حمدي سليمان:

عاش أهالي مدينة بني سويف ساعات من الفزع والخوف، بعد اشتعال النيران في معرض للملابس الجاهزة، والمستلزمات المنزلية، وارتفاع ألسنة النيران والأدخنة السوداء التي غطت سماء المنطقة، جراء الحريق المروع.

كان اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف إخطارا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، بنشوب حريق في معرض شباب مصر لبيع الملابس الجاهزة والمستلزمات المنزلية، الكائن على ترعة الإبراهيمية في وسط المدينة، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص باختناق من جراء تصاعد الأدخنة.

انتقلت سيارات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ وجرت السيطرة على ألسنة النيران، والتي أسفرت عن إصابة "محمد.م.ع"، 24 عامًا، جرح قطعي باليد، و "محمد ز.س"، 47 عامًا، ناظر محطة سكة حديد بنى سويف، و "سيد .م.م"، 55 عامًا، و "عوض.ح.إ" 44 عامًا، أمين شرطة بالحماية المدنية، و "عمر.م.س"، 18 عامًا، باختناق بسبب الأدخنة الكثيفة.

من جانبه أحال محافظ بني سويف واقعة الحريق، للنيابة العامة، لفتح تحقيق عاجل، والوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بإعادة امتحان اللغة العربية "ورقياً" لعدد من طالبات مدرسة الشهيد جابر قصلة الثانوية بنات، المتاخمة للمعرض الذي تعرض للحريق.

وفي السياق وجه محافظ بني سويف مديرية التضامن الإجتماعي بحصر المتضررين، واستيفاء المستندات المطلوبة منهم، لصرف التعويضات لهم، لتخفيف العبء والضرر الذي لحق بهم جراء الحادث.

السماء تحولت للون الأسود.. لحظات الرعب في حريق المعرض المنكوب ببني سويف - صور

أخبار المعرض المنكوب تتصدر تويتر.. تحركات عاجلة بشأن "حريق بني سويف" - صور

أول تحرك رسمي للمحافظ بعد حريق معرض شباب مصر في بني سويف - صور

إعادة امتحان العربي لطالبات قريبة من "المعرض المنكوب" في بني سويف.. ما القصة؟ - صور

من موقع حريق معرض الشباب.. قرار عاجل لمحافظ بني سويف.. والنيابة العامة تتدخل

حريق مروع يلتهم معرض ملابس جاهزة ومستلزمات منزلية في بني سويف - صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان