إعلان

74 لجنة جاهزة لامتحانات الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء.. غدًا

02:44 م الجمعة 12 مايو 2023

وكيل وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية، والمقرر أن تنطلق غدًا السبت، وتستمر على مدار 6 أيام خلال الفترة من 13 حتى 18 مايو الجاري.

وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه جرى إعداد وتجهيز 74 لجنة امتحانية على مستوى جميع الإدارات التعليمية، بكافة الوسائل وسبل الراحة للطلاب، من مراوح، مبردات مياه، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، نظرًا لارتفاع درجة الحرارة بالمحافظة.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم الجمعة، أنه من المقرر أن يؤدي امتحانات الشهادة الإعدادية 3360 طالب وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية الثامنية، وجرى وضع أرقام الجلوس للطلاب في كل لجنة، وإعداد كشوف المناداة، وكذلك بطاقات تحقيق الشخصية بكل طالب.

وأكد أنه جرى التشديد على رؤساء اللجان بالالتزام بكافة التعليمات الوزارية خلال سير الامتحانات، والتواصل الفوري مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة في حالة رصد أي مخالفات داخل اللجان، ومنع اصطحاب أجهزة المحمول داخل اللجان وتوفير سبل الراحة للطلاب داخل اللجان.

وأشار إلى أن إجمالي عدد المعلمين المشاركين في أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية بلغ 1188 معلم ومعلمة بداية من رئيس لجنة، ومراقب أول، ومراقب، وملاحظ، وإداري على مستوى كافة الإدارات التعليمية.

ولفت إلى أنه جرى التنسيق مع كافة الجهات المعنية " الصحة، الكهرباء، المياه، الاسعاف، الأمن" لتأمين الامتحانات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان