إعلان

7 ملايين جنيه لتطوير شبكة إنارة الشوارع بمدينة طور سيناء – صور

01:14 م الجمعة 12 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

بدأت الوحدة المحلية لمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، في أعمال تطوير شبكة إنارة الشوارع بكافة أحياء المدينة، وتركيب أعمدة إنارة جديدة مع إعادة تأهيل الأعمدة القديمة.

قال مبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، إنه جرى تكليف إدارة صيانة الكهرباء بتكثيف أعمال المرور اليومي بكافة شوارع الأحياء السكنية لرصد وحصر جميع الأعطال بأعمدة الإنارة، وحصر الكشافات التالفة والكابلات المكشوفة، للبدء في تطوير منظومة إنارة شوارع الأحياء بالمدينة باستخدام أحدث الأنظمة الموفرة للطاقة، تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتوفير كافة الخدمات للمواطنين.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم الجمعة، أنه جاري تطوير شبكة إنارة الشوارع بتكلفة تقدر بنحو 7 ملايين جنيه، بواقع 6012 عامود جديد إضافة إلى إعادة تأهيل أعمدة الإنارة القديمة من خلال دهانها وتركيب كشافات بها.

وأشار إلى أنه جرى الدفع بمعدات الحملة الميكانيكية لحفر خطوط الكهرباء واستبدالها بأسلاك جديدة غير المتهالكة لضمان جودة شبكة الإنارة، لافتًا إلى أنه جرى التأكيد على فريق العمل بردم الحفر بكل شارع قبل الانتقال للعمل بشارع أخر، حرصًا على صحة وسلامة المواطنين وخاصة الأطفال.

وأكد أنه يجري تطوير شبكة الإنارة من خلال ربط الأعمدة بلوحة توزيع وتحكم واحدة لترشيد الطاقة الكهربائية المستخدمة في إنارة الشوارع أن النظام الجديد يسمح بالتحكم في إنارة شوارع من خلال شاشات العرض بالوحدة المحلية للمدينة، مما يسهم في القضاء على ظاهرة إنارة الشوارع نهارًا، كما يساعد على اكتشاف الأعطال المفاجئة وسرعة إصلاحها، إضافة إلى الحد من ظاهرة سرقة مكونات لوحات توزيع الكهرباء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان