إعلان

3 نعوش على الأكتاف.. تشييع ضحايا "منزل إدفا" في سوهاج - صور

09:58 م الخميس 11 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

شيع المئات من أهالي قرية إدفا والقرى المجاورة بمحافظة سوهاج، مساء الخميس، جثامين ربة منزل وابنتها وحفيدها، لقوا مصرعهم تحت الأنقاض في انهيار منزل، بعد آداء صلاة الجنازة عليهم بمسجد الشيخ إبراهيم.

وخرج ال3 نعوش محمولين على الأكتاف في مشهد جنائزي مهيب إلى مثواهم الأخير، ليواري الثرى جثامينهم بمقابر عائلتهم بذات الناحية، وسط بكاء وصراخ العديد من المشيعين.

البداية كانت بتلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إشارة من غرفة عمليات النجدة بانهيار منزل ووجود مواطنين تحت الأنقاض بقرية إدفا دائرة مركز شرطة سوهاج.

تبين من التحريات انهيار سقف الطابق الثاني "مشيد بجذوع النخيل والجريد" من منزل مكون من 3 طوابق ومشيد بالطوب الأحمر ومسقوف بالخرسانة دون أعمدة ملك "خلف شحاته" مزارع يقطنه وأسرته.

انتقل إلى مكان الواقعة اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، والمهندس محمود إمام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، ومأمور وضباط المركز، وقوات الإنقاذ البري بإدارة الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف.

وانتشلت قوات الحماية المدنية بمساعدة الأهالي جثامين كل من زوجة مالك المنزل "نجاح عباس عبدالرحيم" في العقد الخامس من العمر ربة منزل، وابنتها "سمر خلف شحاتة" في العقد الثالث من العمر، وحفيدها الطفل "طارق هيثم حربي" 9 أعوام.

وعلل مالك المنزل المذكور سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان