إعلان

في أول اجتماع له.. قرارات عاجلة لوكيل وزارة الصحة في جنوب سيناء - صور

11:11 ص الإثنين 01 مايو 2023

جنوب سيناء - رضا السيد:

عقد الدكتور عبد التواب عريضة، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، أول اجتماع له، عقب توليه المنصب، مع مديري الإدارات الفنية بالمديرية، لبحث سبل تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، ومعرفة خطة العمل الخاصة بكل ادارة، ومناقشة ومراجعة القوي البشرية "الأطقم الطبية" بالمنشآت التابعة.

وأكد وكيل الوزارة خلال الاجتماع، على ضرورة وضع خطة للمرور الدوري على كافة المنشآت، وعرض خطة المرور الخاصة بكل إدارة عليه لاعتمادها، وكتابة تقرير عن كل زيارة يتضمن الإيجابيات والسلبيات بسير العمل ، والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين ، والعمل على حل جميع المشكلات لتذليل كافة المعوقات التي قد تواجه المواطنين في منافذ تقديم الخدمة الطبية.

وطالب وكيل الوزارة بتكثيف أعمال مراقبة الأغذية، ومتابعة مطابخ المستشفيات، والوجبات الغذائية التي تقدم، إضافة إلى تكثيف أعمال التطهير في أماكن التجمعات، والمعسكرات، وأماكن تمركزات قوات الأمن.

ووجه بتكثيف حملات التوعية والتثقيف الصحي للمواطنين من الرجال والسيدات، ومراجعة خطة القوافل الطبية المجانية التي يجري إطلاقها ضمن مبادرة "حياة كريمة"، للوصول إلى الأماكن الصعب الوصول إليها، وتقديم الخدمة للمستحقين من المواطنين بقرى ووديان المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان