إعلان

"رجال أعمال الإسكندرية" تبحث التعاون مع الجامعة المصرية اليابانية - صور

03:22 م الأحد 09 أبريل 2023

الإسكندرية - محمد عامر:

زار وفد من جمعية رجال أعمال الإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هنو، اليوم الأحد، الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا ببرج العرب، وذلك لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

واستعرض الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية، استراتيجية الجامعة التي تستهدف إلى دعم الصناعة الوطنية وزيادة القيمة المضافة لها، أن الجامعة بيت للخبرة.

وأشار إلى أن الجامعة تستهدف إعداد كوادر علمية تساهم في دعم رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، وربط الخريجين بسوق العمل محليًا ودوليًا، مشيدًا بدور جمعية رجال الأعمال في دعم رواد الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة.

ومن جانبه، أشاد الدكتور محمد هنو، رئيس جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، بالجامعة اليابانية ودورها في دعم البحث العلمي والصناعة، موضحًا أن الزيارة تأتي في إطار بحث سبل التعاون.

وأجرى وفد جمعية رجال الأعمال جولة ميدانية داخل الجامعة زار خلالها مركز الدكتور أحمد الجوهري للتميز البحثي، وعدد من معامل الجامعة منها، معمل الطباعة ثنائية وثلاثية الابعاد، معمل المحفزات لتطبيقات الطاقة والبيئة، ورش ميكانيكية وصالة الرسم بالإضافة إلى مكتبة السفيرة فايزة أبو النجا المركزية وقاعات الدراسة والسينما.

جاء ذلك في حضور الدكتور سوزوكى ماساكى، نائب رئيس الجامعة للتعاون الإقليمي والدولي، والدكتور سامح ندا، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والطلاب، وعدد من عمداء الكليات للعلوم والتكنولوجيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان