إعلان

قتلوه وسرقوا سيارته.. نهاية مأساوية لقصة الشاب محمد في القليوبية

11:54 ص الأحد 09 أبريل 2023

المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كعادته يخرج الشاب محمد عصام، يوميًا، للبحث عن لقمة العيش، من خلال عمله كسائق سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الخاصة، وبطبيعة عمله كان لا يغلق هاتفه، وبين ليلة وضحاها انقطع الاتصال به، وفشلت كل محاولات أسرته في الوصول إليه، حتى انتهى الأمر باكتشاف جريمة قتل ونهاية مأساوية.

هرولت الأسرة المقيمة بإحدى ضواحي القاهرة، لتحرير محضر بتغيب نجلهم وعدم تمكنهم من الوصول إليه، وكثفت أجهزة الأمن من جهودها لكشف غموض الواقعة، حيث جرى العثور على جثة "محمد"، البالغ من العمر 28 عامًا، في منطقة تقاطع الطريق الدائري مع محور العصار، دائرة مركز شرطة قليوب، بمحافظة القليوبية مصاب بطلق ناري بالظهر.

وبإجراء التحريات وتتبع خط سير المجني عليه، وسؤال شهود العيان، جرى التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، يقيمين بمحافظتي القاهرة والقليوبية، واعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.

أدلى المتهمان باعترافات تفصيلية خلال التحقيقات، مؤكدين أنهما خططا لجريمتهم وقاما بالاتصال بأحد تطبيقات الهاتف المحمول لاستدعاء سيارة بدعوى توصيلهما لمنطقة شبرا الخيمة.

وأضاف المتهمين لدى وصول المجني عليه بالسيارة طلبا منه توصيلهما للمنطقة المشار إليها، وقبل وصولهما قاما بإجباره على التوجه لمحل البلاغ وأطلق أحدهما عليه عيارا ناريا كان بحوزته فأودى بحياته، وقاما بإلقاء جثته من السيارة واستوليا على المسروقات ولاذا بالهرب.

فيما أمرت جهات التحقيق بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة المتوفي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان