إعلان

الرقصة الأخيرة.. "هشام" ذهب لزفاف صديقه فرجع جثة

04:43 م السبت 29 أبريل 2023

بني سويف-حمدي سليمان:

لم تكتمل فرحة الشاب العشريني، الذي كان يحتفل بفرحة صديقه، بعد أن لقى مصرعه أثناء عودته من حفل الزفاف.

كان هشام محمد زكي ابن مركز سمسطا، يرقص وسط أجواء من الفرحة والسعادة في حفل زفاف صديقه ابن مركز ناصر، وعقب انتهاء حفل الزفاف قرر العودة لمنزله، دون أن يدري أنه على موعد مع الموت بعد وقت قليل، وذلك بعد أن اصطدمت الدراجة البخارية التي كان يستقلها بعربة كارو، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وأصيب صديقه.

يقول مسعود حسن صديق المتوفى: "هشام كان دمث الخلق، ويشهد له الجميع بالأخلاق الرفيعة، وكان دائم الاتصال بأصدقائه للاطمئنان عليهم، وأن صديقه ابن مركز ناصر وجه له دعوة لحضور حفل زفافه، فاستقل دراجته البخارية متجها لحفل الزفاف، وأثناء عودته تعرض لحادث سير لقي على إثره مصرعه، وصعدت روحه إلى بارئها.

وأضاف محمد إبراهيم: "كان هشام بارا بوالديه، ويحرص على أداء الصلاة في موعدها، وأمس قبل ذهابه لحفل الزفاف بمركز ناصر، مر علينا جميعا لمقابلتنا وكأنه كان يودعنا، ولم نكن نعلم أننا لم نراه مرة أخرى، حيث اصطدمت دراجته البخارية بعربة كارو ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال".

كان اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، بوقوع تصادم دراجة بخارية بعربة كارو أمام قرية نعيم التابعة لمركز بني سويف، مما أسفر عن مصرع هشام محمد زكي، وإصابة صديقه محمود فرج سيد، بكدمات وسحجات متفرقة.

جرى نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى التخصصي، وتحرر محضر بالواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان