إعلان

استغلال.. توجيه إنذار لمستأجر شاطئ في الإسكندرية

03:16 م الأحد 23 أبريل 2023

شواطئ الاسكندرية

الإسكندرية - محمد عامر:

وجهت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الأحد، إنذارًا إلى أحد مستأجري شواطئ القطاع الشرقي وأحد العاملين بالشواطئ كعقوبة أولي خلال الموسم الصيفي الحالي بعد شكوى واردة على إحدى شبكات التواصل الاجتماعي، والخاصة بسوء المعاملة، والاستغلال من قبل أحد عمال الشاطئ.

وقال الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إنه بمجرد رصد الشكوى قام رئيس قسم المتابعة بالتواصل مع الشاكية لمواجهة العامل وبعد التأكد من صحة الشكوى.

وأشار إلى أنه جرى إنذار مستأجر الشاطئ والعامل كعقوبة أولي خلال الموسم الصيفي الحالي وذلك طبقا لبنود كراسة الشروط والتي تنص بأن المخالفة الأولي إنذار والثانية، والثالثة، والرابعة غرامة، ثم فسخ التعاقد ومصادرة التأمين والمنع من دخول المزايدات مرة أخرى.

وشدد عبد الرازق على مستأجري الشاطئ بعدم استغلال رواد الشواطئ بأي شكل من الأشكال والالتزام بأسعار تذاكر الدخول ومجانية دورات المياه، والالتزام بعدم فرض أي الإكراميات على الرواد.

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية شدد على المختصين بالضرب بيد حديد من بداية الموسم الصيفي علي كل من يستغل المواطنين أو يعاملهم بشكل غير لائق، مؤكدًا على أن تكرار المخالفة سيعرض مستأجر الشاطئ لغرامة فورية تتضاعف بعد ذلك طبقا للقواعد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان