إعلان

الجثمان اختفى 4 أيام.. لغز شاب أنهى حياته وترك رسالة في بنها

04:10 م السبت 22 أبريل 2023

جثة - أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

انتشلت قوات الإنقاذ النهري في القليوبية، اليوم، جثة الشاب "أ.ر"، من مياه الرياح التوفيقي أسفل كوبري 15 مايو بمدينة بنها بمحافظة، بعد إقدامه على الانتحار، وترك رسالة مكتوبة، والبحث عن جثمانه لمدة 4 أيام.

تلقت الأجهزة الأمنية في القليوبية إخطارًا من شرطة قسم ثان بنها بمحافظة القليوبية، يفيد بتغيب الشاب، في العقد الثالث من العمر منذ عدة أيام.

بالفحص والتحري جرى العثور على جثمانه اليوم في مياه الرياح التوفيقي بمنطقة 15 مايو بمدينة بنها غارقًا في المياه، وجرى انتشال الجثة من قبل قوات الإنقاذ النهري، وحرر محضر بالواقعة.

تولت الجهات المعنية التحقيق وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان