إعلان

السجن 15 سنة لطالب اغتصب طفلة وقتلها في الإسكندرية

05:46 م الأربعاء 19 أبريل 2023

السجن المشدد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، طالب بالسجن 15 سنة لإدانته بقتل طفلة تقيم بنفس العقار سكنه، وتعديه عليها جنسيًا داخل الشقة محل سكنها مستغلًا سفر أسرتها وتواجدها بمفردها.

ترجع أحداث القضية رقم 2082 لسنة 2022 جنح رعاية الأحداث في الإسكندرية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة المنتزه ثالث، بالعثور على المجني عليها داخل الشقة محل سكنها بمنطقة المنتزه.

وكشفت تحريات ضباط مباحث القسم، أن مرتكب الواقعة المتهم "ز.م ع" 16 عامًا، طالب ومقيم بنفس عقار المجني عليها وأنه استغل عدم تواجد والدا المجني عليها لسفرهما إلى محافظة القاهرة، وتواجدها بمفردها، وطرق باب الشقة ففتحت له، وما أنا شاهدها حتى أسقطها أرضًا وأطبق يديه على رقبتها حتى فقدت وعيها وارتكب جريمته محل الاتهام.

وأضافت التحقيقات أنه عقب ذلك أحضر قطعة من القماش ولفها حول عنقها قاصدا إزهاق روحها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وأحضر سكينًا من المطبخ وطعنها 3 طعنات استقرت برقبتها وسرق هاتفها المحمول.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنح وجنايات الطفل المختصة بمحكمة الإسكندرية، لمعاقبته طبقًا لمواد الاتهام وأصدرت حكمها المتقدم على المتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان