إعلان

بائعة السمك تعيد أول جريمة في التاريخ.. "ماهر" قتل شقيقه لينفرد بزوجته بكفر الشيخ - صور

04:00 م الأربعاء 19 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

دخل "نادر" السجن لتنفيذ حكم قضائي استغل "ماهر" حبس شقيقه، ودخل في علاقة مع زوجته، بعد خروج الأخ المغدور من تنفيذ العقوبة فوجئ بزوجته تطلب الطلاق إلا أنه رفض، فما كان منها إلا أن اتفقت مع الأخ الخائن على قتله، في جريمة أعادت للأذهان أول جريمة قتل علي وجه الأرض.

بعد 5 أشهر من ارتكاب سائق عشريني قتل شقيقه بمساعدة زوجته وعشيقته على خلفية علاقة غير شرعية بينهما بمركز مطوبس في كفر الشيخ، بدأت محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية" محاكمة المتهمين كأولى جلسات محاكمتهما.

تعود التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ ومركز شرطة مطوبس بلاغًا من المدعو "عمر.ا.هـ.أ"، 39 صياد، ويقيم بقرية سكرانة لتابعة لمركز مطوبس باكتشافه وفاة شقيقه "نادر"، 40 عامًا، صياد، ويقيم بذات العنوان بأرضه الزراعية الكائنة بذات القرية.

وكشف الفحص المبدئي لرجال المباحث عقب تلقي البلاغ عن المتوفي سبق اتهامه في عدد 9 قضايا ما بين مشاجرة، وضرب، وسرقة، وقتل، وسلاح ناري بدون ترخيص، ومخدرات آخرهم القضية رقم 949 لسنة 2019 جنايات مركز مطوبس "سلاح بدون ترخيص".

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثمان المتوفى مسجى بأرضه الزراعية يرتدي كامل ملابسه، ووفق ذلك جرى التحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرف النيابة العامة.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي ترأسه اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، لسرعة كشف غموض الواقعة، وضبط مرتكبيها.

توصلت جهود فريق البحث الجنائي، ووفق التحريات التي أجريت إلى أن وراء الواقعة كل من شقيق المجني عليه المدعو "ماهر.ا.هـ.أ"، 27 عامًا، سائق، ويقيم بقرية سكرانة وسبق اتهامه في قضيتين ما بين "قتل، وسرقة وسائل نقل آخرها القضية رقم 16325 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة مطوبس "قتل"، وزوجة المجني عليه المدعوة "نيرة.م.أ.ح"، 26 عامًا، ربة منزل، وتقيم بنفس العنوان.

ألقي القبض عليهما وبمواجهتهما بما أسفرت عنه جهود فريق البحث الجنائي، والتحريات التي أجريت في الواقعة أقرا بارتكابهما الجريمة، فقررا الأول شقيق المجني عليه أنه ارتبط بعلاقة آثمة مع المتهمة الثانية زوجة المجني عليه، وذلك خلال تنفيه حكمًا قضائيًا، وبعد خروجه طلبت منه الطلاق فرفض ما أدى إلى اتفاقهما سويًا للتخلص منه حتى يخلو لهما الجو.

وبعد إجراء أولى جلسات محاكمتهما قررت محكمة جنايات فوه "الدائرة الثانية" في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة المتهمين إلى جلسة اليوم الأول من دور المحكمة في شهر مايو 2023 للمراجعة.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشارين خالد قطب بدرالدين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وحسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان، وسكرتارية أحمد الميداني، وذلك في أحداث القضية رقم 14868 لسنة 2022 جنح مركز شرطة مطوبس، والمقيدة برقم 2880 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المتهمين إلى محكمة جنايات فوه لإجراء محاكمتهما أمام "الدائرة الثانية" عما أسند إليهما بقتلهما شقيق المتهم الأول، وزوج الثانية بسبب علاقة غير شرعية.

ووفق أمر إحالة المتهمين "ماهر.ا.هـ.أ"، 27 عامًا، ويقيم بمنطقة ضهر المشروع التابعة لمركز مطوبس، و"نيرة.م.أ.ح"، 25 عامًا، بائعة أسماك، وتقيم بقرية سكرانة التابعة لنفس المركز إلى محكمة جنايات فوه تبين أنهما في يوم 17 نوفمبر 2022 بدائرة مركز شرطة مطوبس قتل المجني عليه "نادر.ا.هـ.أ"، شقيق المتهم الأول، وزوج المتهمة الثانية عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وأوضح أمر إحالتهما للجنايات أنهما بيتا النية وعقدا العزم المصمم عليه، فأعد المتهم الأول لذلك الغرض أداة "كوريك"، واستدرجته المتهمة الثانية إلى أرضه الزراعية بعلم من المتهم الأول وبناء على مطلبه لإتمام مخططهما الإجرامي وما استقرا بمحل الواقعة حضر المتهم الأول وما أن شاهده حتى إنهال عليه ضربًا.

وكشفت التحقيقات بأن المتهم الأول كال لشقيقه عدة ضربات في رأسه مستخدمًا في ذلك أداة أخرى "قالب طوب"، محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والتي أودت بحياته قاصدين بذلك قتله، كما وجه إليهما إحراز المتهم الأول، وحازت المتهمة الثانية أداتين "كوريك وقالب طوب"، تستخدمان في الاعتداء على الأشخاص، واستخدمهما المتهم الأول في جريمته المتفق عليها مع المتهمة الثانية محل الاتهام السابق.

اقرأ أيضا

علاقة آثمة وقالب طوب.. سائق كفر الشيخ قتل شقيقه ليعيش في الحرام مع زوجته

قتل شقيقه لعلاقة مع زوجته.. العشيقان يظهران بالسبحة والقرآن في المحكمة بكفر الشيخ - صور

بعد مناقشة ساخنة.. تنحي دفاع قاتل شقيقه لعلاقة غير شرعية مع زوجته بكفر الشيخ - صور

بكوريك وعلاقة غير شرعية..تأجيل محاكمة قاتل شقيقه بمساعدة زوجته العشيقة بكفر الشيخ - صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان